نبذة عن شركتنا

مرحبا بكم في البديل

تأسست شركة البديل للأجهزة الإلكترونية سنة 2005 ، وحصلت على ثقة كبرى شركات الهواتف الذكية العالمية بوكالة معتمدة وضمان للأجهزة.
اليوم شركة البديل تقوم بتوفير أجهزة لكبرى الشركات العالمية منها سامسونغ – ابل – هواوي – شاومي – ريلمي – انفنكس – ايتل – تيكنو بضمان 12 شهر لجميع الأجهزة.
توجهت البديل في الفترة الأخيرة إلى تصنيع الشاشات الذكية واكسسوارات الهواتف بمواصفات عالمية بجودة ممتازة لتتحول الشركة من شركة مبيعات إلى ماركة موجودة في الأسواق.
وقد حرصت البديل على أن تكون منتجاتها بجودة عالية ومنافسة لكبرى الشركات مع ضمان يصل الى 24 شهر للشاشات و 12 شهر للاكسسوارات.
كما أن البديل موزع معتمد لدى جميع شركات الاتصال في ليبيا منها ( شركة ليبيانا – شركة المدار الجديد – شركة هاتف ليبيا (هانت) – شركة ليبيا للاتصالات والتقنية )
واليوم تعتبر البديل الشركة الرائدة والوجهة الأولى إلى كل المهتمين في مجال الأجهزة الإلكترونية كما تحظى بثقة العملاء من حيث الجودة والضمان وهذه الثقة هي الدافع والمحرك لكل فريق العمل في الشركة لبذل جهد أكبر للحفاظ على هذه الثقة.

albadeel

هدفنا

هدفنا دائما هو تقديم كل ما هو جديد في هذا القطاع. لذلك نبتكر ، ثم نعيد التفكير ، نبتكر المزيد والمزيد كل يوم.

علاماتنا التجارية

تمتلك شركة البديل أجهزة:
Samsung – Apple – Huawei – Xiaomi – Infinix – iTel – Realme – TECNO- ZTE-OnePlus- AlBadeel

منتجاتنا

نبيع جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية مثل:
الهواتف الذكية – شاشة التليفزيون – الكاميرات – أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة – ملحقات – الأجهزة اللوحية – الكاميرات- ساعات ذكية

خدماتنا

دعم متواصل

نحن نقدم خدمات عالية الجودة في جميع أنحاء العالم بمساعدة شخصية من خلال خدمتنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لجميع عملائنا.

أفضل جودة

نؤمن بأن نقدم لعملائنا منتجات ذات جودة عالية.

أسرع توصيل

أين تريد توصيل شحنتك أو شحنتك اليوم؟ ببساطة نحن هنا

ابتكار

يشير ابتكار المنتج إلى التغييرات التي تعمل على تحسين التصميم والمواد والشعور والشكل والسعة والوظائف وتجربة المستخدم الإجمالية. يمكن أن يكون التحسين ملموسًا ، مثل منتج مادي ، أو غير ملموس ، مثل البرامج أو الخدمات.

مهارات

الوعي التجاري / الاتصال / العمل الجماعي / التفاوض والإقناع / التنظيم / الثقة

الخبرة

9 سنوات من الإنتاج

عربة التسوق

close
This site is registered on wpml.org as a development site.